ريال مدريد يتعاقد مع حميد ألتينتوب لمدة أربع مواسم

أعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس تعاقده مع التركي حميد ألتينتوب لاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني.


وينتقل ألتينتوب /28 عاما/ بدون مقابل مادي حيث أنهى اللاعب فترة تعاقده مع بايرن ميونيخ ، وقد وقع عقدا لمدة أربعة أعوام مع ريال مدريد.

وأصبح ألتينتوب ثاني صفقة لريال مدريد في الصيف ، حيث تعاقد النادي مع لاعب خط الوسط التركي الآخر نوري شاهين قبل أسبوعين من نادي بوروسيا دورتموند الفائز بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا).

وولد ألتينتوب وشاهين /22 عاما/ في ألمانيا لكنهما اختارا اللعب للمنتخب التركي.






مايكروسوفت: ويندوز 7 أكثر أماناً من فيستا وإكس بي

قدمت مايكروسوفت مؤخرًا تقريرًا أمنيًا يتناول الخصائص الأمنية لأنظمة التشغيل المختلفة، والتي اشتملت على أنظمة اكس بي وفيستا وويندوز 7 .

تناولت الدراسة (المكونة من 90 صفحة تقريبًا) معدلات إصابة أنظمتها المختلفة على مدار العام الماضي 2010، حيث كان المعيار المستخدم هي معدلات الإصابة بالتطبيقات الخبيثة لكل ألف جهاز


وأظهرت النتائج أن نظام Windows XP (SP 3 32 bit) كان الأعلى في معدلات الإصابة والتي بلغت 15.9 في الألف، وهو المعدل الذي انخفض للنصف تقريبًا مع Windows Vista (SP2 32 bit) وبلغ 7.5 في الألف، في حين استطاع نظام (64 bit) Windows 7 أن يسجل أقل المعدلات وبلغ 2.5 في الألف.

وقد أوضحت مايكروسوفت في الدراسة أن أنظمة ويندوز المتوافقة مع معمارية 64 bit أكثر أمانًا بصورة عامة من نظرائها التي تعمل بمعمارية 32 bit، وقد أرجعت ذلك لسببين؛ الأول هو أن مستخدمي هذه النوعية من الأنظمة هم الأكثر خبرة ووعيًا بالمخاطر الأمنية، والثاني يتمثل في خاصية حماية تحديثات "الكيرنال" Kernel Patch Protection، التي تقوم بمنع الكثير من التعديلات غير المصرح بها وهو ما يعيق عمل أي تطبيقات خبيثة. 

يطعن زميله بسكين بسبب الخلاف على مكان الجلوس فى الامتحان

أقدم طالب على طعن زميله بمطواة، وإصابته بجرح نافذ بالبطن بسبب الخلاف على مكان الجلوس فى لجنة الامتحان.

كان اللواء مصطفى البرعى مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من مأمور مستشفى المحلة العام، يفيد وصول الطالب "محمد طارق عرفة الدسوقى" (18 سنة) طالب، بمدرسة المحلة الزخرفة الصناعية مصاب بجرح نافذ بالبطن.

 على الفور تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء السيد جاد الحق مدير المباحث الجنائية والعميد مسعد أبو سكين رئيس إدارة البحث الجنائى بالمحلة وسمنود، والرائد أحمد كموهية رئيس مباحث أول المحلة، وتبين نشوب مشادة كلامية بين كل من الطالب محمد طارق عرفة "المجنى علية" وبين زميله "غانم عزت" (18 سنة) بسبب الخلاف على مكان الجلوس فى الامتحان.

وعقب أداء الامتحان قام المتهم بانتظار الطالب المجنى عليه خارج المدرسة وقام بطعنه بمطواة ببطنه، مما أدى إلى إصابته بجرح نافذ بالبطن وفر هاربا.

تم تحرير المحضر رقم 9260 جنح أول المحلة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق، وقرر محمد عبد الرحمن رئيس نيابة أول المحلة سرعة ضبط الطالب الهارب، وسرعه تحريات المباحث حول الواقعة.