مورينيو يتمتع بالهدوء قبل لقاء برشلونة ويؤكد صعوبة التكهن بالنتيجة

قال البرتغالي جوزيه مورينيو ، المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم ، إنه خاض عدة أدوار نهائية من قبل "وكانت كلها متوازنة" ، وذلك قبل لقاء الكلاسيكو المقرر أمام برشلونة اليوم الأربعاء في نهائي كأس ملك أسبانيا.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الثلاثاء تمهيدا للمباراة التي تقام في فالنسيا :"لا أريد أن أقول شيئا خارج المعتاد لأنه لا يمكن أبدا ترشيح فريق للفوز في مباراة نهائية. كل من الفريقين يمتلك فرصة الفوز. أتمنى أن نشاهد مباراة جيدة ، وأن تسير كل الأمور في المدرجات والشوارع بدون حوادث".

وأضاف :"هذه كلمات افتراضية تقال قبل النهائي ولكنني أؤمن بها حقا. خضت عدة مباريات نهائية أمام فرق أقوى وأخرى أضعف ، ولكن جميعها كانت متوازنة. وهذه طبيعة المباريات النهائية".

مورينيو يرد على دي ستيفانو منفعلا

رد جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الاسباني على الانتقادات الموجهة اليه من الفريدو دي ستيفانو الرئيس الشرفي للنادي بسبب طريقة لعبه بالقول انه هو من يتخذ القرارات بشأن الطريقة التي يلعب بها الفريق.

وأدلى دي ستيفانو (84 عاما) والذي فاز بخمسة القاب متتالية لبطولة اوروبا مع ريال مدريد في الفترة من 1956 الى 1960 بتصريحات شديدة اللهجة بشأن استراتيجية مورينيو التي طالب من خلالها لاعبيه بالالتزام بالحذر الدفاعي في مباراة السبت الماضي امام برشلونة في دوري الدرجة الاولى الاسباني والتي اقيمت على استاد برنابيو وانتهت بالتعادل 1-1 مع محاولة اقتناص الفوز من متصدر الدوري عن طريق الهجمات المرتدة.

وقال مورينيو خلال مؤتمر صحفي في استاد ماستيا بفالنسيا حيث سيخوض ريال مدريد نهائي كأس ملك اسبانيا امام برشلونة غدا الاربعاء "انه (دي ستيفانو) من ابرز الشخصيات في تاريخ ريال مدريد بينما أنا لا امثل شيئا في تاريخ ريال مدريد."

واضاف "الا انني المدرب والمدرب هو من يقرر."

وكرر مورينيو القول "أنا المدرب. ماذا تريد ان تفعل؟ انه انا. القرار لي."

وفي عموده الصحفي امس الاثنين وصف دي ستيفانو برشلونة بأنه اسد تلاعب بفأر مطالبا بخطط لعب مختلفة في نهائي كأس الملك غدا في ثاني مباراة تجمع بين الفريقين ضمن سلسلة مكونة من اربع مباريات "قمة" بينهما على مدار 18 يوما.

وكتب دي ستيفانو "مباراة السبت يجب ان تمنحنا لحظة للتوقف للتفكير في كيفية خوض المواجهة المقبلة نظرا لانه بدا واضحا ان محاولة مواجهة برشلونة بالهجمات المرتدة ليس سلاحا كافيا."

واضاف "يتعامل برشلونة مع الكرة باحترام وتوقير وهم دوما يدللونها. تشعر بالسعادة عندما تشاهد الفريق (برشلونة) وهو يلعب."

وتابع "برشلونة يلعب كرة القدم ويرقص بينما يكتفي ريال مدريد بالاندفاع من هنا الى هنا بشكل مستمر. بدا واضحا ان برشلونة هو المتفوق. ريال فريق بلا شخصية."

وشكلت انتقادات دي ستيفانو لطريقة لعب ريال والاطراء الشديد لغريمه اللدود المزيد من الضغط على مورينيو بالنظر الى وضعية دي ستيفانو المميزة داخل اروقة ريال مدريد.

ومع ذلك لم يرسل مورينيو بأي اشارة انه بصدد تغيير المسار واللعب بتشكيلة اكثر هجومية غدا الاربعاء.

وقال المدرب البرتغالي ان الايام التي كان فيها ستة من لاعبي ريال مدريد يقومون بكل الواجبات الدفاعية مقابل اربعة مهاجمين لا يتوقع منهم المشاركة في اي مهام دفاعية قد ولت بغير رجعة.

واضاف مورينيو "أدرك ان هذا سيشكل مشكلة للكثير منكم. الا انني اعتقد ان الجماهير وعلى الرغم من انها لا تمتلك الروح الاحترافية تفتح عينيها شيئا فشيئا ولهذا السبب فانها ستقف خلف فريقها غدا."

وسيلتقي برشلونة وريال مدريد في الدور قبل النهائي لدوري ابطال اوروبا حيث ستقام مباراة الذهاب في برنابيو بمدريد في السابع والعشرين من ابريل نيسان الجاري بينما ستقام مباراة الاياب في نو كامب ببرشلونة في الثالث من مايو ايار المقبل.

خريطة المدونة

<div dir="rtl" style="text-align: right;">
</div><script style="" src="http://sites.google.com/site/mohamedabuiyad/sitmapblogger/sitmapabuiyad.js"></script>
<script src="http://sohaib-m.blogspot.com/feeds/posts/summary?max-results=9999&amp;alt=json-in-script&amp;callback=loadtoc"></script>

فيديو اصطدام قطار وشاحنة ورجل محظوظ


هل فكرت يوماً أن شخصاً يقف عند مزلقان قطار وينتظر القطار حتى يمر ثم فجأة تأتي شاحنة عملاقة لتقطع الطريق على القطار القادم
فتكون النتيجة صدام مروع بين القطار والشاحنة ، وتتجه الشاحنة مندفعة بقوة نحو هذا الشخص فلا يستطيع منها هرباً فتصطدم به وتمر من فوقه؟ أظن أنك حتى إن كنت فكرت في هذا الأمر فلن تتخيل مطلقاً أن يخرج مثل هذا الرجل سليماً وليس به فقط سوى بعض الإصابات البسيطة ، هذا ما حدث بالفعل في تركيا ، شاهد الفيديو.