2k تعلن عن نسخة جديدة من Mafia 2 تضم جميع المحتويات الإضافية

أعلنت شركة 2K رسميا عن نسخة جديدة من لعبة Mafia 2 . حيث ستسمى النسخة بالنسخة القيمة أو ” value pack editions ” . النسخة الجديدة من اللعبة ستكون كلعبة ” Greatest Hits و Platinum Hits لجهازي PS3 و Xbox 360 و نسخة Director’s Cut  لجهاز PC . النسخة الجديدة من اللعبة ستكون متوفرة بسعر 30 دولار حيث أنها ستضم اللعبة كاملة مع جميع المحتويات الإضافية اللتي صدرت للعبة كما أنها ستضم في نسختي PC و Xbox 360 المحتوى الإضافي الحصري سابقا لجهاز PS3 والمعروف بمحتوى The Betrayal of Jimmy . النسخة الجديدة من اللعبة يجب أن تكون متوفرة في الأسواق الآن
.

Ninja Gaiden IIIستتضمن طور شبكة متكامل


قام رئيس تطوير Ninja Gaiden III السيد Yosuke Hayashi بوضع بعض بعض التفاصيل عن اللعبة القادمة في العدد الأخير من مجلة البلايستيشن الرسمية OPM و يبدو أن اللاعبين سوف يرون ظلمة البطل Ryu Hayabusa أكثر من ذي قبل . و وفقا للمجلة فإن في Ninja Gaiden III سيتم التركيز على التعمق أكثر في حياة Ryu Hayabusa و نمط عيشه في الحياة و مشاعره و أفكاره و أحاسيسه كما قد وصفه Hayashi بأنه بطل اليابان المظلم . شاهد ما قال بعد
نحن نحاول إتخاذ مفاهيم عنف أكثر عمقا و جعل الناس يدركون فعلا ما هو الشعور عندما تقوم بقتل شخص ما و كيفية الشعور عندما تقوم بإخراج أمعائه بعد قتله , من المهم جدا بالنسبة لنا أن يفهم الناس بأن العنف ليس مجرد خروج الدم و تقطيع الأعضاء .
كما و قد تحدث عن عدم قابلية وجود شخصيات جديدة للعب بها كما و سيقوم الفريق المطور بإتخاذ نهج جديد في مستوى الصعوبة في اللعبة حيث قال :
و نحن نعلم أن العديد من عشاق السلسلة يشعرون بالرضا عن مستوى الصعوبة الحالي , و لكننا سنتخذ نهجا مختلفا قليلا , و ذلك لا يعني بأن اللعبة ستكون أسهل و لا حتى شيء من هذا القبيل بل إنه فقط نحاول أن نجعل اللعبة متكاملة و أن نجلعها لعبة أكثر إثارة يمكن أن يتمتع بها أي شخص يقوم بلعبها , و لكن في نفس الوقت لن ننسى اللاعبين الكبار و سوف يحسون بالشعور نفسه الذي لطالما أحسو به في السلسلة .
أقرب جملة لوصف الكلام الذي قاله Yosuke Hayashi هي أن اللعبة سوف تحتوي على طور شبكة متكامل حيث لا يوجد أي تعبير آخر لوصف ما قاله غير ذلك و لكن لا تكن متأكدا من ذلك فلا نعلم ماذا يأتي في المستقبل من هذا الأستديو من مفاجآت . لا يوجد أي موعد صدور محدد للعبة حتى الآن و لكن من المتوقع أن يتم الكشف الكامل عن اللعبة في معرض E3 في شهر يونيو القادم و ربما نشاهد عرض لطريقة اللعب فيها .

” الدب ” يعود مجددا فيKung Fu Panda 2





أعلنت شركة THQ عن الإصدارة الثانية من سلسلة Kung Fu Panda والتي ستدعم تقنية كينكت على Xbox360 و لوح الرسم uDraw GameTablet على جهاز Wii و DS . ستبدأ أحداث القصة من نهاية أحداث الجزء الأول حيث يحاول كل من بو و فوريس فايف إنقاذ رياضة الكونق فو من خطر جديد . المثير بالأمر هو دعم تقنية كينكت حيث يمكن للاعب أن يقوم بالركل واللكم والدفع وكل ما يتطلبه الأمر للمواصلة في إنهاء المغامرة . اللعبة ستصدر في 26 مايو القادم . شاهد الفيديو والصور بعد المزيد

أول فيديو للعبة Spider Man: Edge of Time

أطلقت شركة أكتفجين العرض الإختباري الأول للعبة Spider Man: Edge of Time . يذكر أن اللعبة تم الإعلان عنها رسميا الأسبوع الماضي حيث أنها ستصدر هذا الخريف . اللعبة يتم تطويرها من قبل إستديو Beenox وهو الإستديو المسؤول سابقا عن لعبة Spider-Man: Shattered Dimensions . لمشاهدة العرض :



التفاصيل الأولية عنMax Payne 3



بعد إصدار السكانات الجديدة للعبة Max Payne 3 عن طريق مجلة Edge هاهي المعلومات الأولية عن اللعبة تظهر للعلن . لقراءة جميع المعلومات :
  • إستديوهات كثيرة من شركة روك ستار تعمل وتتعاون مع بعضها البعض في تطوير اللعبة منها إستديوهات من تورينتو وفانكوفر و ولندن و إستديو روك ستار الإنجليزي الجديد .
  • Max بطل اللعبة يعمل هذه المرة مع شخص يدعى Rodrigo Branco بمدينة سان باولو البرازيلية كما يعمل لدى أخويه الأخران وهم يعملون في حزب سياسي يدعى الحزب المحب المتسرب أو ما يعرف ” “party-loving dropout”.
  • القصة لن تكون خطية بالكامل حيث بإمكانك وصف Max بالبرازيل بأنه شخص قام بعملية خطف من أجل المال كما أن القصة ستكون متقبلة الأزمان حيث سترجع وتقدم في مجرياتها و من الممكن أن نرى مدينة نيويورك وفترة مبكرة لشخصية MAX في البرازيل
  • مهمة الخطف ستكون في إستاد رياضي حيث سيعمل MAX مع شخص يدعى Passos
  • لوحات الرسوم الهزلية ستعود للعبة ولكن بشكل مختلف قليلا حيث تم وصفها : بدلا من وجود صحفات الرسوم العادية ستستخدم  اللقطات الدرامية الكبيرة محرك اللعبة لعرض رسوم متحركة ملصقة كما في مسلسل 24
  • مراحل مختلفة ستتوفر باللعبة منها مراحل خاصة بالقنص
  • خلال عملية تطوير اللعبة إستخدم فريق التطوير الكثير من الموشن كابتشر أو ما يعرف بلاقط الحركة والكثير من الأنميشن حيث تبدو الحركة في اللعبة مذهلة
  • الرصاصات الزمنية أو ما يعرف ( Bullet time ) ستعبىء من جديد عند قتلك للأعداء كما أن Bullet time سيملك الكثير من التفاصيل
  • Max يستطيع حمل ثلاث أسلحة بيضاء ( أسلحة قريبة المدى مثل السكاكين والعصا ) في آن واحد كما أنه يستطيع حمل مسدسيين في آن واحد واحد
  • اللعبة مبنية على ميكانيكية إطلاق النار والإحتماء كما أنها مبنية على تبادل الطلقات الزمنية
  • اللعبة تستخدم محرك Euphoria للحركة حيث تبدو حركات Max والأعداء طبيعية بشكل مذهل
  • اللعبة تستخدم العجلة في عملية تبديل الأسلحة
  • شخصيات من الأجزاء الماضية قد تعود حيث ستشكل خطرا على MAX كما أن Max قد طرد من نيويورك



بدأ موقع التسوق على الانترنت Shop to استقبال طلبات الحجز للعبة كرة القدم Pro Evolution Soccor 2012 والتي وضع الموقع تاريخ 7 \ 10 \ 2011 كموعد لإطلاق اللعبة . هذا ويبدو شهر أكتوبر منطقيا إذا ما أخذنا بالحسبان أن السلسلة تصدر في هذا الشهر تقريبا من كل سنة . نتمنى أن يصحوا مطوري السلسلة من سباتهم ليصححوا الأخطاء الماضية .





فيفا 2012 ستكون أحد العناوين المثيرة في مجلة OXM لعدد مايو القادم

سيكون العدد القادم لمجلة إكس بوكس الرسمية Official Xbox Magazine مثيرا جدا حينما يقوم باستعراض أول لعدد من العنوانين الكبيرة المنتظرة هذا العام لعل أهمها كرة القدم  FIFA 2012 وذلك في 9 مايو الشهر القادم عندما تتوفر المجلة على الرفوف . هذا وستكشف المجلة للمرة الأولى عن أول تفاصيل طريقة اللعب مصحوبة بتعليقات من المطورين تتلعق بالذكاء الاصطناعي المحسّن بالإضافة إلى الخيارات الجديدة مثل ” قصص اللاعب ” و ” والمناخ العام ليوم المباراة ” , بالإضافة إلى الزيادة الكبيرة في أساليب الاحتفال بالأهداف .
هذا وقد علق ( ديفيد روتر ) المنتج في استديو EA الكندي بقوله :
” أعتقد أننا قمنا بعمل جيد في إضافة ميزة الشخصية “Personality Plus” في فيفا 11 , ولكن الذكاء الاصطناعي لم يدعم هذه الخاصية بما يكفي . فمثلا , فإن الذكاء الاصطناعي لا يميّز عما إذا كان اللاعب بيتر كراوتش متواجد داخل منطقة الجزاء وبذلك يحاول أن يقوم بالعرضيات العالية لاستغلال طوله ليضرب بالرأس ” .
هذا وقد وضح ( ديفيد ) أيضا بأن شركة EA لم تكن راضية عن فترات التحميل في اللعبة , ولهذا سنعمل على تغييرات شاملة لذلك . خاصة طريقة عمل التكتيكات الخاصة وأيضا السرعة في عمل الضربات الجانبية والضربات الحرة واختيار اللاعب لرفع الكرة في ضربات الزاوية وغيرها .