Ninja Gaiden IIIستتضمن طور شبكة متكامل


قام رئيس تطوير Ninja Gaiden III السيد Yosuke Hayashi بوضع بعض بعض التفاصيل عن اللعبة القادمة في العدد الأخير من مجلة البلايستيشن الرسمية OPM و يبدو أن اللاعبين سوف يرون ظلمة البطل Ryu Hayabusa أكثر من ذي قبل . و وفقا للمجلة فإن في Ninja Gaiden III سيتم التركيز على التعمق أكثر في حياة Ryu Hayabusa و نمط عيشه في الحياة و مشاعره و أفكاره و أحاسيسه كما قد وصفه Hayashi بأنه بطل اليابان المظلم . شاهد ما قال بعد
نحن نحاول إتخاذ مفاهيم عنف أكثر عمقا و جعل الناس يدركون فعلا ما هو الشعور عندما تقوم بقتل شخص ما و كيفية الشعور عندما تقوم بإخراج أمعائه بعد قتله , من المهم جدا بالنسبة لنا أن يفهم الناس بأن العنف ليس مجرد خروج الدم و تقطيع الأعضاء .
كما و قد تحدث عن عدم قابلية وجود شخصيات جديدة للعب بها كما و سيقوم الفريق المطور بإتخاذ نهج جديد في مستوى الصعوبة في اللعبة حيث قال :
و نحن نعلم أن العديد من عشاق السلسلة يشعرون بالرضا عن مستوى الصعوبة الحالي , و لكننا سنتخذ نهجا مختلفا قليلا , و ذلك لا يعني بأن اللعبة ستكون أسهل و لا حتى شيء من هذا القبيل بل إنه فقط نحاول أن نجعل اللعبة متكاملة و أن نجلعها لعبة أكثر إثارة يمكن أن يتمتع بها أي شخص يقوم بلعبها , و لكن في نفس الوقت لن ننسى اللاعبين الكبار و سوف يحسون بالشعور نفسه الذي لطالما أحسو به في السلسلة .
أقرب جملة لوصف الكلام الذي قاله Yosuke Hayashi هي أن اللعبة سوف تحتوي على طور شبكة متكامل حيث لا يوجد أي تعبير آخر لوصف ما قاله غير ذلك و لكن لا تكن متأكدا من ذلك فلا نعلم ماذا يأتي في المستقبل من هذا الأستديو من مفاجآت . لا يوجد أي موعد صدور محدد للعبة حتى الآن و لكن من المتوقع أن يتم الكشف الكامل عن اللعبة في معرض E3 في شهر يونيو القادم و ربما نشاهد عرض لطريقة اللعب فيها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق