فيفا 2012 ستكون أحد العناوين المثيرة في مجلة OXM لعدد مايو القادم

سيكون العدد القادم لمجلة إكس بوكس الرسمية Official Xbox Magazine مثيرا جدا حينما يقوم باستعراض أول لعدد من العنوانين الكبيرة المنتظرة هذا العام لعل أهمها كرة القدم  FIFA 2012 وذلك في 9 مايو الشهر القادم عندما تتوفر المجلة على الرفوف . هذا وستكشف المجلة للمرة الأولى عن أول تفاصيل طريقة اللعب مصحوبة بتعليقات من المطورين تتلعق بالذكاء الاصطناعي المحسّن بالإضافة إلى الخيارات الجديدة مثل ” قصص اللاعب ” و ” والمناخ العام ليوم المباراة ” , بالإضافة إلى الزيادة الكبيرة في أساليب الاحتفال بالأهداف .
هذا وقد علق ( ديفيد روتر ) المنتج في استديو EA الكندي بقوله :
” أعتقد أننا قمنا بعمل جيد في إضافة ميزة الشخصية “Personality Plus” في فيفا 11 , ولكن الذكاء الاصطناعي لم يدعم هذه الخاصية بما يكفي . فمثلا , فإن الذكاء الاصطناعي لا يميّز عما إذا كان اللاعب بيتر كراوتش متواجد داخل منطقة الجزاء وبذلك يحاول أن يقوم بالعرضيات العالية لاستغلال طوله ليضرب بالرأس ” .
هذا وقد وضح ( ديفيد ) أيضا بأن شركة EA لم تكن راضية عن فترات التحميل في اللعبة , ولهذا سنعمل على تغييرات شاملة لذلك . خاصة طريقة عمل التكتيكات الخاصة وأيضا السرعة في عمل الضربات الجانبية والضربات الحرة واختيار اللاعب لرفع الكرة في ضربات الزاوية وغيرها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق