منتج لعبة ستريت فايتر يعطي رأيه عن لعبةMortal Kombat

لقد تحدث منتج لعبة Street Fighter السيد Yoshinori Ono في مقابلة عملها بواسطة ال MSN وقد ناقش عن اخر اعماله وهو جزء Street Fighter الصادر على 3ds وكذلك على iPhones ولاكن المفاجأة تكمن هنا حيث عرض وجهات نظره حولاصدار Mortal Kombat الجديد و عن طريقة القتال الجديدة التي توجد فيها اللعبه .
وقال اونو يعتقد بأن Street Fighter في طريقة القتال اقل من القتال التي يتواجد به المطور الغربي وذكر في لعبة Street Fighter ستجد ضربة الشهيرة هدوكن ومن ورائها كرة من اللهب وبالطبع هذا ليس جزء اساسي من اللعبه كرة من نار وهذا احد الخيارات الجيدة في اللعبه متى ما اردت ان تفعل ذلك وهذا هو الجزء المهم
وذكر ان نظام Mortal Kombat متعمق اكثر وقال ان Mortal Kombat لايوجد بها كرة نارية تجعلك تستمتع ويوكون هناك اثارة  ولاكن في Mortal Kombat فقط تضرب . وانا متأكد ان معجبين MK يتفقون معي بأن النظام لم يختلف كثير عن سابقه وذكر بأن اللعبه تفتقر الى العمق
ما رأيك؟
?
هل تتفق مع أونو ، أو تعتقد انه مخطأ ؟

كيف أجعل طفلي ينام ؟

أخبار الطبي. يحتاج الأطفال في سن النمو إلى النوم الجيد طوال الليل . الحفاظ على روتين ما قبل النوم قد يجعل أمر وضع طفلك للنوم أسهل قليلا.
لهذا الهدف تقدم الأكاديمية الأميركية لطب الأطفال يقدم هذه الاقتراحات :

- جعل وقت ما قبل النوم "وقتا هادئا "، مع حمام، قراءة كتاب أوالاستماع لموسيقى الناعمة.
- أجعل طفلك يذهب إلى الفراش في نفس الوقت كل ليلة.
- دع طفلك يختار بطانية المفضلة لديه أو دعه يأخذ معه إلى السرير أحد الحيوانات المحشوة المفضلة لديه.  فقط تأكد من عدم وجود أي مخاطر للاختناق.
- راعي ما يفضله طفلك قبل النوم، مثل ترك الباب مواربا قليلا، وجود ضوء خافت ليلا أو وجود مياه للشرب بالقرب منه.
- ينبغي أن ينام طفلك  في غرفته الخاصة، وليس في الغرفة الخاصة بك.
- لا تعود الطفل بأنك ستذهب إلى غرفته في كل مرة يبكي أو ينادي عليك.
- التحلي بالصبر إذا كان الطفل يستيقظ في الليل أو يعاني من متاعب في النوم.


سوني: زلزال اليابان الاخير لم يأثر على وقت إطلاقNGP

سوني صرحت بان الزلزال الاخير الذي اصاب اليابان لم يأثر على اوقت إطلاق جهاز NGP بعكس التصريح الذي صرح به رئيس Sony Computer Entertainment America . وقد تم في الوقت الماضي ارسال تقرير من Bloomberg وقد تم القول في التقرير بان الزلزال الذي اصاب اليابان في شهر مارس الماضي قد اثر على انتاج جهاز NGP . و نتيجة لذالك نقلت الصحيفة عن Jack Tretton كما شرح ما يعني ذالك بان جهاز NGP ربما يصل الا الاسواق في نهاية هذا العام . سوني الان تبعد نفسها عن هذا التقيم و تصرح بان تقرير  Bloomberg كان خاطئ. و ايضا ذكر المتحدث باسم سوني Satoshi Fukuoka . حتى هذا الوقت لم نرى اي اثر من وقوع الزلزال على حطط اطلاق التي لدينا و ستكون اعيننا على الوضع في حال وجود اي تغيرات . لكن حتى الان الوضع لا يبدو رهيبا كما فعل في اقتباس Tretton قد يكون جيدة من ناحية ان سوني قد تحتوي الاضرار الناجمة منه او ان يكون Tretton مخطئ بالفعل وقبل وقوع الزلزال.سوني قد أطلقة تصريح بأن إطلاق سراح الإطار المحمول الجديد سوف يكون في أواخر 2011.

مايكروسوفت ستقضي على قرصنة اكس بوكس 360 مع التحديث الجديد

يبدو ان مايكروسفت قد اكتفت منح الاعبين اكثر من 5 سنوات قرصنة وهاهي الان تريد ان تنهي ذلك واول خططها تجريب الاعبين لبيتا الداشبورد الجديد الذي بوظيفته يضيف اشياء جديدة واخير خيبة امل لمستخدمين القرصنة .
حيث انه سيكون هناك اقراص جديدة للاكس بوكس 360 وهذا بسبب مكافحة المقرصنين والتي بدورها ستحظر المستخدم الذي سيلعب بالعبه منسوخة ( ليس اصلية ) بحيث سيتم اعادة قراءة النظام على قرص dvd في جميع انواع اجهزة xbox 360 وقد قامت مايكروسوفت بأضافة 1 قيقا اضافي للاقراص اي اصبح ثنائي الطبقة وبالتالي المقرصن لن تعمل معه اللعبه من خلال هذه الحركة واليكم صورة توضح عدم عمل البروفايل الذي يوجد به تهكير


ولكن السؤال يكون هنا هل مايكروسوفت قادرة على توقيف القرصنة بشكل نهائي وتقوم بسد كل الثغرات ؟
ما رأيك ؟

سوني إريكسون تطلق هاتف "إكسبيريا آرك" في الشرق الأوسط

أعلنت سوني إريكسون اليوم إطلاق الهاتف الذكي الجديد "Xperia arc" في الشرق الأوسط، وهو الجيل الجديد من الهواتف الذكية المزود بنظام تشغيل "اندرويد 2.3" والذي يشتمل على أحدث المواصفات التقنية التي توفرها شركة سوني ليقدم تجربة تفاعلية لا تضاهى.

وتبلغ سماكة هاتف إكسبيريا فائق النحافة، والذي تم إطلاقه في الأسواق العالمية في وقت سابق من العام الحالي، 8.7 ملم عند أنحف أجزاءه، كما أن وزنه لا يتجاوز 117 غراماً. كما يتسم هذا الهاتف بتصميمه المتميز ومعالج  (Qualcomm) بسرعة 1 غيغاهرتز، مع شاشة رؤية واقعية متعددة اللمس 4.2 إنش، وتصميم يتلائم بشكل مثالي مع أيدي المستخدمين. وتم تصنيع الهاتف الجديد من الزجاج المعدني الذي يستخدم لصناعة واجهات ساعات اليد، مما يجعله مقاوماً للخدش والكسر.

وعلّق روديجر أودنباخ، مدير عام "سوني إريكسون الشرق الأوسط": "نبدأ هذا العام بثقة بالغة من خلال تقديم هاتف إكسبيريا الأكثر تميزاً حتى الآن. ويجمع هاتف ’Xperia arc‘ بين أحدث المواصفات التكنولوجية المتطورة التي توفرها سوني إريكسون مع التصميم الأنيق، فضلاً عن أنه يعمل بنظام التشغيل المتطور أندرويد".

وتوفر الشاشة الواقعية المعززة بتقنية (Mobile BRAVIA Engine) وضوحاً بصرياً لا يضاهى وصورة نقية تثري تجربة الترفيه المتكاملة للهاتف. ويتميز الجهاز بخاصية (Sony Exmor R)، وعدسة (f/2.4) مما يتيح للمستخدم التقاط صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو عالية الجودة والوضوح حتى في الإضاءة الخافتة، كما يمكن عرض الصور ومقاطع الفيديو على أي جهاز تلفزيون عبر وصلة (HDMI). ويوفر "Xperia arc" أيضاً مجموعة من المميزات الأخرى التي تتضمن ميزة الضبط التلقائي للبعد البؤري، ونظام تحديد الوجوه، وفلاش LED، وخاصية تثبيت الصورة، وتحديد المواقع الجغرافية على الصور الملتقطة (geo tagging)، وخاصية عزل الضجيج.

أما فيما يتعلق بخيارات التوصيل التي يوفرها الهاتف، فتشتمل على وصلة للصوت مقاس 3.5 ملم، ووصلة (HDMI)، وتقنية بلوتوث، وواي فاي. كما يدعم الجهاز خاصية تحديد المواقع (A-GPS)، وخاصية (DLNA)، بالإضافة إلى بطاقة ذاكرة (Micro USD) بسعة 32 غيغابايت.

ويأتي هاتف "Xperia arc" الذكي مزوداً بنظام تشغيل (Android 2.3 Gingerbread OS)، الذي يتيح  للمستخدمين الوصول إلى ما يزيد على 150,000 تطبيق مجاني، وقضاء أمتع الأوقات مع الوسائط المتعددة التي تثري من التجربة الترفيهية التي يوفرها الهاتفـ، إلى جانب خدمات ’جوجل موبايل‘ للتواصل الدائم مع الأصدقاء عبر الرسائل وربط الشبكات الاجتماعية.

يذكر أن هواتف إكسبيريا الذكية التي تقدمها سوني إريكسون تشتمل على أفضل المواصفات الترفيهية والمميزات الرئيسية مثل التطبيقات، والخرائط، والبريد الإلكتروني، والتصفح السريع لشبكة الإنترنت، لتوفر أفضل تجربة ترفيهية في فئتها.

جوجل تخصص 100 مليون دولار لتطوير موقع يوتيوب


صرحت جوجل بأنها تخطط لعمل وإدخال بعض التغييرات الرئيسية على موقع اليوتيوب حتى يمكنه منافسة خدمات البث الإذاعي والتلفزيوني على حد سواء.

تأتي هذه الخطوة في إطار محاولات جوجل للاستحواذ على السوق المتنامية للتلفزيونات المتصلة بالانترنت. وسيتم عرض البرامج من خلال ما يقرب من 20 محطة متخصصة في الفنون والرياضة وغيرها من المجالات. وعلى الرغم من أن الغالبية العظمى من المحتوى ستكون من المواد المتاحة على الموقع، إلا أن الشركة تخطط لتزويد الموقع ببعض البرامج الأصلية المنتجة بشكل مهني واحترافي.

وقد ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن جوجل قد خصصت 100 مليون دولارًا من ميزانيتها لتطوير موقع اليوتيوب، حيث ستقدم كل قناة أربع أو خمس ساعات من المحتوى المهني أسبوعيًا. وقد بدأت جوجل بالفعل التفاوض مع عدد من الوكالات وشركات الإنتاج للاتفاق على المحتوى الجديد.

تهدف جوجل من هذه العملية أن تمكن موقع اليوتيوب من منافسة شركات البث بشكل مباشر، مع الاحتفاظ بمحتوى الهواة الذي يتميز به موقع اليوتيوب. ومن المتوقع أن يقوم موقع Netflix المشابه لليوتيوب بخطوة مماثلة.

وتأتي هذه الخطوة بعد استحواذ موقع اليوتيوب على شركة Next New Networks الشهر الماضي. وذكرت جوجل أن الهدف من ذلك هو مساعدة الهواة من صانعي الأفلام لتحسين عروضهم لجعل المحتوى المقدم أكثر احترافًا وربحية.