ساحر ليبي يهدد بتسخير "الجن" لهزيمة أعداء القذافي - فيديو

هدد ساحر ليبي -يصف نفسه بأنه "رجل روحانيات"- قوات التحالف -التي تشن ضربات جوية ضد قوات القذافي- بتسخير الجن لهزيمتهم وإشاعة الفوضى في العالم بأكمله، في حال استمرت تلك القوات في استهداف ليبيا.

وتوعد الساحر الليبي يوسف شاكير بإخراج ما أطلق عليه "المربوط الليبي" لحسم المعركة ضد قوات التحالف والثوار، الذي اعتبرهم من أتباع تنظيم القاعدة، وأنهم يتعاطون حبوب الهلوسة والمخدرات.

وقال يوسف شاكير -عبر برنامج "عشم الوطن" على القناة الليبية، موجهاً حديثه إلى الليبيين-: إن "الصالحين يحاربون معكم، وإن أهل 
الباطن معكم"، في إشارة إلى الجن.

أطول مراهقة في العالم - صور

أطول مراهقة في العالم يصل طولها الى 2.1 متر!! - صور
هذه الفتاة التايلاندية التي تدعى مالي دوانجدي تعتبر الاطول في العالم حيث ان طولها اكثر من مترين وعشرة سنتميترات رغم انها لا زالت في سن المراهقة وقابلة لان تكتسب المزيد من الطول

الاطباء الذين اجروا فحوصات عليها تبين لها بانها تعاني من ورم في الدماغ يقوم بالضغط على بعض الاعصاب التي تتسبب في زيادة طولها ولذلك يتوجب على مالي ان تأخذ علاج وحقن كل 3 اشهر حتى لا تكتسب المزيد من الطول الامر الذي قد يهدد حياتها للخطر ..مالي التي تنتظم على اخذ الدواء تتمنى ان تنتهي مشكلتها مع الطول دون الاستعانة بالادوية التي تتكلف مبالغ باهظة الثمن
 
 
مالي مع احدى صديقاتها
 
 
 
 
مالي في صورة مع والدها وامها
 
 
 
 
 
 
 
 
مالي مع اقصر رجل في العالم

معركة بالكراسي والأحذية على الهواء في قناة "الفراعين" - فيديو

تحوَّل استديو قناة الفراعين، التي يملكها توفيق عكاشة المشهور بانتمائه للحزب الوطني، لحلبة مصارعة عُرضت تفاصيلها على الهواء مباشرة في البرنامج السياسي "حرب النجوم"، الذي كان يناقش قضية حل الحزب الوطني من عدمه؛ ليتحول الاستديو إلى "حرب النجوم"!
 
وقد تبادل ضيفا البرنامج - أحدهما مؤيد والآخر معارض للحزب الوطني المصري - الشتائم على الهواء مباشرة، وهدد كل منهما الآخر بالضرب بالأحذية؛ فقام المعارض للحزب الوطني بسحب الكرسي من تحته وضرب الضيف المؤيد للحزب، كما تبادل الطرفان الضرب بإلقاء كاسات الشاي الزجاجية على بعضهما.
 
وقد حاول المصورون والقائمون على البرنامج التدخل لإيقاف المشاجرة التي احتوت على كلمات وشتائم قاسية من الطرفَيْن، وقامت القناة بعرض المشاجرة وقطع الصوت؛ ليتمكن في النهاية الحضور من تهدئة الأوضاع.
  

بدائل الحلويات لعشاق الحلويات

الكثير من الاشخاص سواء نساء او رجال يحبون الحلويات ولا يستطيعون مقاومتها حيث يفوق حبهم لها اى اراده او عزيمه فنحاول حل هذه المشكله بوجود بادائل لهذه الحلويات

 

عانقي طفلك الصغير، والمسيه بلطف، وابتسمي في وجهه، وشجعيه، واستمعي إليه، والعبي معه كلما استطعت ذلك. لن تفسدي طبعه بالإستجابة لبكائه وصراخه بسرعة، خاصة في الأشهر الستة الأولى من عمره تقريباً. في الواقع، يقول الخبراء إن الاستجابة لطفلك عندما يكون منزعجاً (كما هو الحال عندما يكون سعيداً) تساعدك على بناء ثقة وارتباط عاطفي قوي بينكما. وتشير إحدى الدراسات إلى أن سرعة استجابتك لصرخات طفلك في الأشهر الأولى من عمره ستقلل بكاءه كلما تقدم في العمر لا يعتبر النوم مطلقاً مضيعةً لوقت طفلك، لذلك ساعديه حتى يحصل على الكثير من الوقت وهو مغلق العينين. خلال مرحلة حركة العين السريعة من النوم، تُجري خلايا الدماغ لدى طفلك عمليات ربط واتصال هامة. وتعتبر نقاط التشابك العصبي هذه، كما يسمونها، هي الوسائل التي تقوم بتوصيل كل حركات التعلّم والتفكير. وهي بمثابة مفاتيح يستطيع طفلك من خلالها فهم كل ما يرى، ويسمع، ويتذوّق، ويلمس، ويشم خلال استكشافه العالم من حوله
سيوفر حليب (لبن) الأم أو الحليب الاصطناعي جميع المواد الغذائية التي يحتاجها طفلك في الأشهر الستة الأولى من عمره، كما أنه سيكون جزءاً هاماً من نظام طفلك الغذائي حتى يبلغ عامه الأول. تعتبر الرضاعة الطبيعية هي الأفضل لطفلك. تظهر الدراسات أن الأطفال الذين يرضعون رضاعة الطبيعية تنخفض لديهم معدلات الإصابة بأمراض الحساسية مثل الربو، والأكزيما، والإسهال، ومشاكل الجهاز التنفسي، والتهابات الأذن. وعلى الرغم من أن الحليب الاصطناعي لا يمكن أن يضاهي الخصائص الفريدة لحليب الأم، إلاّ أن الأطفال الذين يرضعون الحليب الاصطناعى يمكنهم النمو بحيوية أيضاً، لذا، لا تضغطي على نفسك أكثر من اللازم إذا لم تكوني قادرة على إرضاع طفلك رضاعة طبيعية.








DiRT 3 ستضمن منعطفات لراليات حقيقية


التحسينات التي اُدخلت على محرك لعبة DiRT 3 سوف تُحسن من مهارة لاعبي DiRT 3 وتتطلب منهم هذه المهارة لإنجاز بعض المنعطفات الصعبة . هذا ماقام رئيس المصممين السيد Paul Coleman بإدلاءه إلى موقع IncGamers في آخر الأخبار عن اللعبة .
سوف تسمح لك اللعبة برمي (تحريك) السيارة من جانب لآخر مع الشعور بوزن المركبة الواقعي . وإذا نظرتم إلى سباقات الرالي وكيف أن السائق يغير جانبه قبل الوصول إلى منعطف لأنه يعلم أنه إذا إستخدم وزن السياراة لمصلحته سوف يساعده على عبور المنعطف بشكل أفضل
وقد قال السيد Paul Coleman أنهم قاموا بتجربة السيارات على الواقع لمعرفة مزايا السيارات ولكي تختلف كل واحدة عن الأخرى . ولكن لسوء الحظ هذا يعني أن السيارات التي بها هذه الخصائص سوف تُسمح بتجربتها فقط في طور معين وليس في باقي الأطوار لأنها لا تتناسب لباقي الأطوار .
نحن أردنا حقاً ضبط و وزن كل سيارة لتتناسب لطور المخصص لها فقط . وعدم خلطها في سباقات لم تصمم لأجلها
سوف تصدر DiRT 3 على PC , PS3 , X360 في شهر مايو

Battlefield 3 نالت إستحسان Hideo Kojima

          

لكل شاهد عرض Battlefield 3 المطول والذي إمتد لمدة إثنى عشر دقيقة .يبدو أن المطور الأسطوري والأب الروحي لسلسلة Metal Gear Solid أمضى بعض الوقت للمشاهدة العرض . هاديو كوجيما أعجب بالعرض حيث وصفه على حسابه بتويتر :
عرض لُعبة Battlefield 3 الذي مُدتهُ 12 دقيقة مُدهِش
من الجدير بالذكر أن شركة Electronic Arts قالت بأنك أذا كُنت تريد الشرح الخاص بلفيديو فيجب أن تصل صفحة اللُعبة على موقع الـ Facebook الى مليون مُعجب حيث وصلت الأن تقريباً الى 856.000 مُعجب, اللُعبة سوف تصدُر الشتاء القادِم على كُل من PS3, XBOX 360, PC. السؤال المطرح هنا ما رأيك أنت بالفيديو ؟

عمليات البحث تستمر على أفراد مجموعة Anonymous


أعلنت الشرطة الأمريكية عن إلقائها القبض على سادس مشتبه فيه لانتمائه لمجموعة Anonymous، وهي مجموعة ناشطة عبر الإنترنت قامت بشن عدة هجمات إلكترونية استهدفت بها الشركات التي ترى أنها معادية لموقع ويكيليكس.
أخر المشتبهين هو شاب في الثانية والعشرين من عمره من مدينة كليفلاند، وقد جرى استجوابه على يد مجموعة من المحققين المتخصصين في الجريمة الإلكترونية، وفي النهاية تم إطلاق سراحه بكفالة على أن يتم إعادة استدعائه مجدداً يوم 26 من مايو المقبل للمزيد من التحقيقات.

وكانت قوات الشرطة البريطانية قد ألقت القبض في شهر يناير الماضي على خمسة أشخاص آخرين من خمس مناطق متفرقة في بريطانيا من دون الوصول إلى نتيجة، وتم صرفهم من مراكز الاحتجاز بكفالة على مدار اليومين الفائتين على أن يتم استجوابهم مرة أخرى في شهر يونيو القادم، وذلك ضمن بحثها الحثيث عن أفراد مجموعة Anonymous.

وكانت الهجمات قد وقعت على العديد من المواقع الإلكترونية الخاصة بشركات يعتقد الهاكرز أنها معادية ومناهضة لموقع ويكيليكس الشهير؛ على غرار مواقع Amazon و Bank of Americaو Mastercardو PayPalفي شهر ديسمبر الماضي، وهي الهجمات التي تعتبر مجرمة قانونيًا وفق قانون إساءة استخدام الكمبيوتر البريطاني والذي يقر بضرورة توقيع عقوبة تصل إلى 10 سنوات لمن يشن مثل تلك الهجمات التي وقعت على تلك المواقع الشهيرة، والتي تم استهدافها بعد أن قطعت خدماتها عن موقع ويكيليكس الذي اشتهر بتسريبه للعديد من الوثائق الدبلوماسية الأمريكية.

ومنذ وقوع الهجمات قامت العديد من الوكالات الأمنية حول العالم بالتعاون للقبض على أفراد المجموعة في كل من فرنسا وهولندا والولايات المتحدة وبريطانيا أيضًا، يذكر أن وحدة الجريمة الإلكترونية في سكوتلاناد يارد بدأت في مراقبة نشاطات Anonymous من قبل أن تشن هجماتها، فهي مجموعة موجودة منذ ثلاث سنوات منبثقة عن منتدى 4Chan.org والذي يقاتل حاليًا لإخفاء هوية أعضاءه أيضًا.