محتار أين تقضي إجازتك هذا الصيف ؟ ....بقلمي

لاشك في أن معظم الناس يتردودن في اختيار المكان المناسب لقضاء اجازة الصيف لذا كان من واجبي أن أساهم ولو بجزء بسيط في ازالة هذه الحيرة وهذا ما سأحاول فعله من خلال هذه التدوينة .



لابد وأن الهدف الرئيسي من  الاجازة هو الترويح عن النفس وقضاء أوقات ممتعة تنسيك هم العمل والتعب لهذا سأقوم بتطرق الى اجمل المناطق وأكثرها سحرا و الطريق للتمتع بالإجازة بشكل صحي هو أن تختار المكان الصحيح
وهناك أماكن صحية للسفر في فصل الصيف .وإليك أفضل 5 منها:


جنوب إيطاليا، إسبانيا ، واليونان من أفضل أماكن الاسترخاء في العالم، ففي هذه البلاد يمكنك أن تمشي طوال الوقت دون أن تشعر بالتعب، كما أن الطعام هناك صحي ولذيذ"ماعدا البيتزا" بالتأكيد.


جوز الهند هو العنصر الرئيسي في معظم الوجبات في كريلا، ناهيك عن المساحات الخضراء والغذاء الساحلي، وهو ما سيأخذك بعيداً عن جو المدينة الملوث، فهذا المكان سيوفر لك الراحة والاسترخاء.


 يمكن ممارسة العديد من الأنشطة في هذه الجزر مثل السباحة والغطس والغوص وأكل المأكولات البحرية الطازجة كما ستحصل علي فيتامين د الذي لا تحصل سوى على القليل منه في المنزل، وهذا المكان هو وسيلة مثالية لقضاء عطلة صحية. 


 توجد في تايلاند الكثير من مواقع الغوص مثل فوكيت وكوتاو جزر سورين، ويمكنك أن تتعلم الغوص في أي مكان في هذا البلد، وهي الوجهة المثالية لخبراء الغوص كما تتيح الكثير من الدورات للمبتدئين الذين يرغبون في الحصول على شهادة للغوص، وهناك سبب آخر لزيارة تايلاند وهو المأكولات البحرية الرائعة التي تطبخ فيها. 



إذا أردت أن تذهب في رحلة لإحدى المناطق الجبلية الرائعة وتستمتع بهواء الجبل المنعش فإن نيبال هي أفضل مكان لذلك، فسوف تستمتع بهواء نقي ومنعش لعدة أيام، وهذا المكان سيكون مفيد جداً لصحتك النفسية لأنه سيساعدك علي الاسترخاء، والتخلص من الضغوط التي تعيش فيها في بلدك، كما يمكنك الاستمتاع بالعديد من الوجهات الأخرى في جبال الهملايا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق